إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 23 فبراير 2012

عيـــــــBirhDayـــد ميــــــhappyـــلادي



هذا العام فى ليلة يوم ميلادى لن أحاول أن أهدي نفسي كوب نِسْكافيه وتشيز كيك في الصباح
كما تعودت دوماً أن أفعل في صباحات يوم ميلادي.
 لن أشاهد أفلامًا جديدة. ولن أتلق هدايا أو دعوات للسهر.
هذا العام سأقفً فى إشارة مرور .. أحسد أحد شاردي العقول
منهكة تماما من المحاولات المستميتة لإرضاء الجميع ، وكانت النتيجة هي الفشل المركب على جميع المستويات،
 كنت قد وعدت نفسي  بيوم مميز وسنة مختلفة،
 ولقد كانت حقاً مختلفة ومليئة بالأشياء والمشاعر والبشر والأحداث المتلاحقة
 مجنونة في توقعاتها خيالية في جمالها و صاامتة  حتى في ألمها ...
تعلممت و أخيييرا ً كيف أخفي ألمي و ابتسم في وجه من أمامي..
و أرجع ليلا ً لأضع رأسي على وسادتي و أغرق في غيبوبتي المعتاادة .. كم أعششق ذلك الوقت الذي أنسى فيه كل البشر و كل نبضة قلب تؤلمني ....
هذه السنة أكتسبت اصدقاء جدد ’’ مختلفين جدا ًذو تفكير منطقي
احتفظت بأصدقائي القدامى في خزانة من ذهب لن يمسسها الغبار أبدا ً
تدهورت علاقاتي مع البعض و زادت قوة مع البعض الآخر>>
أهملت انكسرت تحطمت و حزنت و لكن مازلت ....... ابتسم
توأمي ... اشتقت لها كثيرا ً 
اصدقائي ... ظللت في قلبهم  و لم تتغير مكانتي لديهم
عائلتي ... ما زالت تعتني بي و تحبني
أختي ... لا كلمات توصف مقدار فرحتي بوجودها في حياتي
أخي .... أحببته أكتر
أنا .... ما زلت أكبر و أعاني و أتألم و لكنني مستمتعه بحياتي أكثر
كل عام و أنا مازلت أنا
بجنوني و ضحكتي و  مسايرتي لمن جرحني  =) 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق